OwnSkin logo
To sign my guestbook, you need to signin first.
50% Discount

qqf16 Guestbook

azzoozz2009  (13 years ago)

ASEERALSAMT

كلمة الشيخ محمد العريفي في الرافضة المجوس
مع فديو اخر يبين كفر الروافض
الشيعه الروافض لا يقبلون
الا بدليل وهذا دليل بس اخواني راح يكون جواب الرواقص عفوا الروافض... ؟
مدري لا اعلم من قال هذا ؟؟
مايقولون نعم في غلط اتعلمون لماذا ؟
لن دينهم جديد والنظام عندهم يحدث نفسه تلقائي




xXMoonladyXx  (13 years ago)
{Image}

سؤال،جواب،صراحة,وصدق هذا هو الموضوع ؟

1: لو حظي لك بمقابله أحد أعضاء الموقع من تختار, وليش؟

2: أحب أوقاتك متى ومع من؟

3: هل أنت ممن يقتنعون بسرعة؟

4: ماالشيء الذي يجعلك تنفجر من الغضب؟

5: نوع العمل الذي تقضيه في عطلة الأسبوع؟

6: هل أنت شخصيه ناجحة ؟ ولماذا؟

7: هل تعتقد انك موهوب؟ وبماذا ؟

8: هل أنت محبوب ؟ولماذا؟

9: هل أنت طيب ؟ وما مدى طيبتك للناس ؟

10: يوم تنتظره بفارغ الصبر ؟.. ولماذا؟

11: صفه من صفاتك تتمنى التخلص منها ؟؟

12:رجع الزمان إلى الوراء في أي محطة من محطات حياتك تريد أن تتوقف ؟؟ ولماذا ؟؟

{Image}

azzoozz2009  (13 years ago)

!
ASEERALSAMT
هذه بعض عقائد الشيعة في الصحابة الكرام
الشيعة الروافض يعتقدون ردة وكفر أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم بعد وفاته إلا نفراً قليلا منهم
جاء في كتاب روضة الكافي للكليني (ص202) قوله : عن حنان عن أبيه ، عن أبي جعفر ، قال : ارتد الناس بعد النبي صلى الله عليه وسلم إلا ثلاثة : منهم المقداد ، وسلمان ، وأبو ذر ، كما جاء في تفسير الصافي ، والذي هو من أشهر وأجل تفاسير الشيعة وأكثرها اعتباراً عندهم .
الشيعة الروافض يتبرءون من خيرة الصحابة
ويدعون أن المهدي سيقيم الحد على عائشة
يقول محمد الباقر المجلسي – وهو من كبار علماء الشيعة - : وعقيدتنا (الشيعة) في التبرؤ : إننا نتبرأ من الأصنام الأربعة :
أبي بكر ، وعمر ، وعثمان ، ومعاوية .والنساء الأربع:عائشة وحفصة وهند وأم الحكم أتباعهم، وأنهم شر خلق الله على وجه الأرض وأنه لا يتم الإيمان إلا بعد التبرؤ من أعدائهم .([1]) وقال كذلك : يروى في علل الشرائع ، أنه قال الإمام محمد الباقر عليه السلام : إذا ظهر الإمام المهدي فإنه سيحيي عائشة ويقيم عليها الحد انتقاماً لفاطمة .([2])
الشيعة الروافض يطعنون في أم المؤمنين عائشة وأم المؤمنين حفصة رضي الله عنهن جميعاً
جاء في كتاب أصول الكافي،والوافي: ،أن عائشة وحفصة كافرتان منافقتان مخلدتان في النار .([3])
وجاء في كتابهم مفتاح الجنان (ص114) لعن عائشة وحفصة في الدعاء المعروف عندهم بـ (دعاء صنمي قريش) ونصه :
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد ، والعن صنمي قريش وجبتيهما وطاغوت

xXMoonladyXx  (13 years ago)

{Image}

خللك بسيط
الكبر
ما هو بعاده
لا تسرقك دنياك عن/ خلقتك سرق

خلك صبور
وخل عندك اراده
ولا صرت راعي ضو ..!
اصبر على الحرق

لولا الصبر و المعرفة و الركاده
ما تجرح العشاق
ترنيمة الورق..

و إذا بتسيد فــالمراجل سيادة
خل المراجل باب و سيادتك
طرق

{Image}

Raseell  (13 years ago)







Happy day


Dodo6271  (13 years ago)
{Image}

مَا خَبَرُوُكْ؟!
" إِنَّ الشَـوُقْ..
{ يِجْرَحْ الَرْوُحْ ؟!

{Image}
xXMoonladyXx  (13 years ago)

التحذير من قذف المحصنات
لا يدري كثير من الناس ما معنى قذف المحصنات ولا يدري حجم هذه الكبيرة ولا يدري العواقب المترتبة عليها وأصبح من السهل تماما أن نخوض في أعراض الناس وبالباطل وبالمزاح.

قد تجد شابا يصف صاحبه بأنه رجل يفعل فعل قوم لوط ويقول هذا مازحا أو تجد شابا يصف فتاة ترتدي لبسا ضيقا بأنها فتاة زانية ويقول أنا لا أقصد أنها زانية بمعنى زانية ولكن أقصد أن أخلاقها ليست جيدة.وهكذا أصبح

الأمر سهلا عند الناس وهم لا يعرفون ماذا يفعلون فياترى ما معنى محصن؟ وكيف يكون القذف؟ وهذا الأمر مقتصر على معنى المحصن أم أنه أشمل وأعم وبماذا وصف القرآن من يفعل هذا؟ وما هو الحل لمن وقع في هذا؟.معنى المحصن:المحصن :هو من سبق له الزواج والرجل المحصن ليس مجرد من تزوج فقط وإنما الزواج والمعاشرة أيضا فلا يسمى المتزوج أو من سبق له الزواج محصنا إلا لو عاشر زوجته أي دخل بها إذن المحصن هو من تزوج ودخل على زوجته وإن كان قد طلقها فهو لا يزال محصنا وليس من تزوج فقط أو عاشر وهو غير متزوج والمُحْصَنةُ: التي أَحصنها زوجها، وهن المُحْصَنات، فالمعنى: أَنهن أُحْصِنَّ بأَزْواجِهنَّ.والقذف يكون بأن يقول أحد الناس على رجل محصن أو عفيف أي لم يسبق له الزنا أو امرأة عفيفة وإن لم تكن قد تزوجت من قبل بأنه زاني أو يا من تفعل فعل قوم لوط أو على امرأة أجنبية عنه أنها زانية أو فاجرة وهكذا

.ويقول الله عز وجل في من يقذفون الناس بالباطل..{وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ} (4) سورة النور.فلا تقبل منهم شهادة أبدا وقد قال الله فيهم أنهم فاسقون إلا إذا تابوا توبة نصوحا.ويقول الله عزو جل أيضا {إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ} (23) سورة النور.

فهم ملعونين في الدنيا والآخرة إلا إذا تابوا إلى الله.

azzoozz2009  (13 years ago)
ASEERALSAMT

السخريه من الناس

السخريه من الناس واحتقارهم يزيد في
المجتمع الكره والحقد والبغضاء بلا شك
وان كانت السخريه بين افراد الاأسره
الواحده فهذه مصيبه

لسخرية هي طريقة من طرق التعبير، يستعمل
فيها الشخص ألفاظاً تقلب المعنى إلى عكس ما
يقصده المتكلم حقيقة. وهي النقد والضحك
أو التجريح الهازئ. وغرض الساخر هو النقد
أولاً والاضحاك ثانياً، وهو تصوير الإنسان
تصويرا مضحكا:

إما بوضعه في صورة مضحكة بواسطة
التشويه – الذي لا يصل إلى حد الإيلام –
أو تكبير العيوب الجسمية أو
العضوية أو الحركية أو العقلية
أو ما فيه من عيوب حين سلوكه
مع المجتمع، وكل ذلك بطريقة خاصة
غير مباشرة. عندما تستعمل السخرية
بنية عدوانية .

عندما يكون البيت ملئ بالسخريه
والاستهزاء والاحتقار ؛
وربما البعض قد يسخر من اهل الدين
ويكون غرضه المزح والضحك والمرح ..وهذا
لايجوز شرعاللاسف الشديد هذا الحاصل في مجتمعنا

نرى اذا احد فيه شيئ او عيب خلقي
او اي شيئ ثاني في شكله نرى البعض يعيبوا
عليه وهذا شيئ رأيته بنفسي للاسف الشديد
لو كل واحد تفكر اننا خلق الله كان ما صار
في غيبة ولا غيره ولكن شنو نقول الدور
الرئيسي على الاهل .

Raseell  (13 years ago)







нανє α ηι¢є ∂αу









xXMoonladyXx  (13 years ago)


الـحزن فـي صـونك ازعـج ساكني

لـين صار الكون من حولي حزين

غـصب عـني حـزن صوتك هاجني


لـيـن خـلَّـى عـاصي الـمعنى يـلين

وامـتـثل حــرف الـقصيد وعـادني


وانسكب حزنك على شِعري حنين

شِـلت أنـا صـوتك وحـزنك شـالني

أكْـتـم الـصـرخه ويـنـساب الأنـين

شِـفت حـزنك كـيف حـزنك شـافني

كـيف داهـم خـلوتي فـي لـحظتين

طـيـر أنــا مـثـلك زمـانـي ضـامني

جـرّحـتني مـثـلك سـيوف الـسنين

صـابـك الـلـى مــن زمــانٍ صـابني

فـي مـعاليق الـحشا جـرحه دفـين

الــفـرح عــقـب الـصـداقه هـابـني

خـافت الـبسمه عـلى وجهي تبين

طـير يـا اللّي صوت حْزنك هاضني

الله الــلــي يـنـتـصـر لـلـصـابـرين


Home | English
Old OwnSkin Mobile
Login
Feedback/Help
©2009 http://m.ownskin.com